شركة حديد الأردن تهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

7٬331

 

عمان الان- رفع سعادة الدكتور مصطفى ياغي، رئيس مجلس إدارة شركة حديد الأردن، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكافة العاملين في الشركة، أصدق مشاعر التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرته الوطنية المباركة في خدمة الأردن والأردنيين.

 

وأكدت شركة حديد الأردن أن سمو ولي العهد يجسد نموذج القيادة الشابة الواعية والطموحة، بما يحمله من رؤية متقدمة وإيمان راسخ بقدرات الشباب الأردني، حيث يواصل أداء دور محوري في دعم مسارات التحديث الاقتصادي والإداري والسياسي، ورعاية المبادرات الريادية والتنموية التي تسهم في بناء مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة للمملكة.

 

وأشار سعادة الدكتور مصطفى ياغي إلى أن الإنجازات التي يحققها سمو ولي العهد على مختلف المستويات تعكس نهجاً وطنياً متقدماً يستند إلى رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، ويعزز مكانة الأردن كدولة قادرة على تحويل التحديات إلى فرص، ومواصلة مسيرة البناء والتنمية بثقة واقتدار.

 

وأضاف أن شركة حديد الأردن، باعتبارها إحدى الشركات الوطنية الرائدة في القطاع الصناعي، تواصل التزامها بدعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الشاملة، انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية والرؤى الوطنية الرامية إلى تعزيز الإنتاج الوطني وتطوير الصناعات الأردنية ورفع تنافسيتها.

 

واختتمت شركة حديد الأردن تهنئتها بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد والأسرة الهاشمية، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

قد يعجبك ايضا