نقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

7٬426

عمان الان- نقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

 

يتشرف نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية السيد مروان عكوبة، وأعضاء مجلس النقابة، برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، حفظه الله ورعاه، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.

 

وإذ تحتفي النقابة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، فإنها تضرع إلى الله العلي القدير أن يحفظ سموه، ويمدّه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه ويسدد خطاه، ويعينه على مواصلة مسيرته المباركة في خدمة الوطن وتعزيز مسيرة التنمية والتحديث، بما يسهم في رفعة الأردن وازدهاره، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه.

 

وكل عام وسموكم بألف خير.

قد يعجبك ايضا